نكشف اخر مستجدات صفقة انتقال طارق حامد لاتحاد جدة

12 يوليو 2022 الساعة 4:25 مساء

نكشف اخر مستجدات صفقة انتقال طارق حامد لاتحاد جدة
 
سارة عبد الباقي
 
كشفت صحيفة "المدينة" السعودية عن آخر المستجدات الخاصة بصفقة انتقال طارق حامد لاعب وسط الزمالك، إلى صفوف اتحاد جدة بداية من الموسم الجديد.
وينتهي تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، عدم تجديد عقد طارق حامد، بعدما اتهمه بالهروب من مباريات الزمالك الهامة الأخيرة، بسبب تأخره في رحلة علاجه بأوروبا للتعافي من إصابة الركبة التي كان يعاني منها.
وأكدت صحيفة "المدينة" السعودية، أن صفقة طارق حامد مازالت تمثل لغزاً محيراً في تحضيرات الاتحاد للموسم الجديد، خاصة بعدما أبدى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة، تحفظاً على طريقة لعب طارق حامد.
وأكدت الصحيفة أن نونو سانتو يرى أن طريقة لعب طارق حامد لا تناسب منهجيته الفنية.
وتطالب جماهير الاتحاد بالتعامل مع صفقة طارق حامد بواقعية، من خلال إعارته أو الإبقاء عليه مع قيام المدرب بتوظيفه حسب ما يراه مناسباً لخدمة الفريق.
ويبرر أصحاب هذا الرأي أنه يجب تفادي تكرار سيناريو الحارس محمد أبوجبل مع نادي النصر، في الوقت الذي يجب فيه على إدارة اتحاد جدة تلبية مطالب المدرب الفنية.
يذكر أن مصدر داخل اتحاد جدة أكد خلال تصريحات صحفية سابقة، أن نونو سانتو منح إدارة اتحاد جدة موافقته على إتمام صفقة التعاقد مع طارق حامد.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة